أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

القورو ثمرة مقوية جنسياً للرجال وتحتوي على العديد من الفوائد الصحية

 القورو ثمرة مقوية جنسياً للرجال وتحتوي على العديد من الفوائد الصحية المهمة للجسم



ثمار القورو

تؤخذ فاكهة القورو (كولا أكوميناتا) من شجرة تسمى شجرة الكولا الموجوده في إفريقيا هي موطن للعديد من أنواع النباتات المختلفة والغريبة . يبلغ طوله حوالي 40-60 قدمًا. وهي ثمرة على شكل نجمة بحجم الكستناء.


تمارين للرجال في البيت,تمارين الحوض للرجال,فوائد الكاجو للرجال,تمارين لزيادة القدرة الجنسيه,قوة جنسية هائلة,طريقة الانتصاب القوي,تقوية الانتصاب,فوائد الكاجو للرجيم,كيف تتغلب على ضعف الانتصاب عند الرجال,تمارين كيجل لتقوية عضلات قاع الحوض,طريقة لتقوية الإنتصاب,منشطات جنسيه,كيف تقوي قدرتك الجنسية,مقوي جنسي ومنشط,الاثار الجانبيه للمنشطات الجنسيه,مشكلة الضعف الجنسى,علاج عدم قدرة القضيب على الإنتصاب

تتمتع القورو بطعم مرير عند مضغها طازجة، وتكون أكثر اعتدالًا عند التجفيف ويقال أن رائحة القورو تشبه رائحة جوز الطيب تحتوي فاكهة القورو  على حوالي 2-3٪ من الاحتياج اليومي من الكافيين وحوالي 1-2٪ من الثيوبرومين (الموجود في الشاي الأخضر والشوكولاتة)، وكلاهما منبهات للجسم، وتحوي القورو  أيضًا على البوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم.


الفوائد الموجوده في ثمرة القورو 

  1. زيادة في التمثيل الغذائي في الجسم. لحتوائها على مادة الكافيين وايضاً تزيد من عملية الأيض
  2. تساعد في الهضم، تناول مساعدات الجهاز الهضمي قبل النوم. قد يساعد الحمض على الهضم ويعتقد أنه ثمرة القورو تزيد من إنتاجه حمض المعدة، مما يزيد من فعالية أنزيمات الجهاز الهضمي في المعدة.
  3. احصل على تدفق الدم منتظم وطبيعي : لتحسين الدورة الدموية تناول القورو ليزيد الكافيين والثيوبرومين ويرفع من معدل ضربات القلب ويزيد من فعالية الدورة الدموية.
  4. احصل على المزيد من الطاقة عن طريق تناول القورو والذي يحفز الجهاز العصبي المركزي. ، مما قد يزيد من يقظتك ويزيد مستويات الطاقة لديك.
  5. مضاد للبكتيريا:تشير دراسة نشرت في مجلة العلوم البيولوجية والصيدلة إلى أن استخدام مستخلص القورو قد يمنع نمو البكتيريا الضارة.
  6. سرطان البروستات:على الرغم من عدم وجود بحث مكثف لدعمه، ويعتقد الكثير من الناس أن بعض المركبات الموجودة في القورو تقلل من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا.
  7. يمكن للأشخاص الذين يعانون من بطء الأيض الاستفادة من استخدام منتجات القورو
  8. الصداع النصفي:قد يقلل الثيوبرومين والكافيين الموجودان في ثمرة القورو من الصداع النصفي عن طريق توسيع الأوعية الدموية في الدماغ.


هل هناك أي آثار جانبية لثمرة القورو

  • 1.الشعور بالجفاف والدوخة والصداع.
  • 2.ارتفاع معدل ضربات القلب.
  • 3.ازدياد في إفراز حمض المعدة.
  • 4.منع امتصاص الكالسيوم في جسمك.
  • 5. مستويات غير طبيعية من السكر في الدَّم ولا سيما لدى مرضى السكري.


ماهي فوائد القورو للرجال

حول فوائد القورو للرجال هناك العديد من الدراسات حول القورو وآثاره على الحد من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا.على الرغم من عدم إثبات هذه النظرية من خلال دراسة علمية  يعتقد  أن القورو يحتوي على كل من الفيتوأندروجين  والاستروجين  قد يساعد في قتل الخلايا السرطانية في البروستاتا ومنع الخلايا السرطانية من النمو.وتحتوي ثمرة القورو على مادة الكافيين والثيوبرومين والكولين. لذلك فهو ينشط الجسم والدورة الدموية والجهاز العصبي من فوائده تقوية القضيب ويساعد أيضًا في الانتصاب







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-